حسنين الشيخ يوجه رسالة مفتوحة الى الامم المتحدة وكل العالم .

حسنين الشيخ يوجه رسالة مفتوحة الى الامم المتحدة وكل العالم .
حسنين الشيخ يوجه رسالة مفتوحة الى الامم المتحدة وكل العالم .
Share

فيروس كورونا ، فايروس لايرى بالعين المجردة ، انا لا اناقش هنا من اين بدء ولا الى اين سينتهي ، لكن المعلوم انه قام بهجوم مستهدفاً كل البشرية فهو لايفرق بين قومية او دين او عرق او لون او قارة هاجم الجميع بضراوة شديدة ، عجزت امامه جميع الدول .
هنا استوقفكم للحظة هذه الاسلحة الفتاكة للدول العظمى وامكانياتها ومواردها التكنولوجية لماذا عجزت؟.
ايها العالم ان هذا الفايروس وحدنا.
والان العالم جميعاً اجمع على حربه بكل الوسائل العلمية ، وخطوط الاتصال بين دول العالم مفتوحة لانقاذ البشرية من عدو يهددنا جميعاً.
هذا الفايروس جعلنا نفكر اننا يجب ان نكون معاً ، وان هذا العالم يسعنا جميعاً ، هذا الفايروس بعد ان نقضي عليه بوعينا وحرصنا على جيلنا والاجيال القادمة يدعونا لنتأمل عالم خالي من الحروب ، عالم مليء بالسلام ، عالم يعي جيداً ان اي عدو من غير البشر سوف لن يرحمنا ولايفرق بيننا ولن يبالي بمن هو الاقوى على الكرة الارضية.
من هنا ادعوا العالم اجمع ومن خلال الامم المتحدة وبعد القضاء على هذا الوباء تحديد يوم عالمي ليكون مناسبة لاستذكار ضحايا هذا الوباء وكذلك يكون يوم نشكر به الايادي البيضاء من اطباء وكوادر شاركت في حماية سكان الكوكب ويكون هذا اليوم يوم سلام عالمي تحت عنوان ( يوم الحفاظ على البشرية ) لتبقى حياة الانسان هي اثمن شي في الوجود ، حفظ الله تعالى جميع البشر.
حسنين الشيخ
٢٢ / ٣ / ٢٠٢٠