حملة في وزارة الدفاع يقودها الوزير بأيامه الأخيرة……!!

حملة في وزارة الدفاع يقودها الوزير بأيامه الأخيرة……!!
حملة في وزارة الدفاع يقودها الوزير بأيامه الأخيرة……!!
Share

ابتزاز الكوريين بعقد تاهيل قاعدة الصويرة الجوية مع العلم ان الشركة كانت محقة بطلب فترات التمديد لكون وزارة الدفاع لم تدفع مستحقات الشركة من السلف التشغيلية في الوقت المحدد وكانت هناك لجنة عليا في وزارة الدفاع اقرت ذلك ولكن الوزير اصر على ابتزاز الشركة.

ابتزاز شركة پولي الصينية بعقد الدعم اللوجستي للطائرات المسيرة لصالح طيران الجيش مع العلم انه صلاحية الطائرات ١٠٪؜ حيث يعمل السيد وزير الدفاع على الغائها لعدم امتثال الشركة للابتزاز.

إلغاء عقد الشركة الهولندية لتاهيل السفن البحرية والتي هية في حالة حرجة وقد تتعرض إلى الغرق في اية لحظة مما يؤدي إلى إغلاق القناة الملاحية في ميناء ام قصر وذلك لتمرير الصفقة الفاسدة الخاصة برئيس حزب ( ابنة الدكتور ) مع شركة الاتحاد – اوماترا اللبنانية المعروفة باخلالها بالعقد الموقع منذ ٦ سنوات وذلك لوجود فساد كبير فيها وعرابها العميد البحري حيدر عمران الذي قام بالضغط علانية على اللجان الفنية والتعاقدية.

حيث امر الوزير (صاحب مقولة الطرف الثالث) بايقاف جميع عقود الوزارة حتى ان كلفت الوزارة تبعات واظرار مالية ناهيك عن التأخير في جاهزية قواتنا المسلحة ويقولها علانية (طز).

يا ترى هذا ايضا الطرف الثالث الذي تحدث عنه الوزير سابقا يقف وراء هذا الفساد وإلغاء العقود وتعطيل عمل الوزارة في مثل هذه الظروف العصيبة التي يمر فيها البلد .

نناشد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة للتدخل فورا لإيقاف العمليات الصبيانية التي يقوم بها وزير الدفاع و اعوانه
واين النزاهة من ذلك